أرابيكا:طلبات تدقيق المستخدمين/أرشيف 20

هذه هي النسخة الحالية من هذه الصفحة، وقام بتعديلها عبود السكاف (نقاش | مساهمات) في 10:55، 25 نوفمبر 2023 (نقل Michel Bakni صفحة أرابيكا:طلب تدقيق مستخدم/أرشيف 20 إلى أرابيكا:طلبات تدقيق المستخدمين/أرشيف 20: حسب الطلب في طلبات النقل). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة.

(فرق) → نسخة أقدم | نسخة حالية (فرق) | نسخة أحدث ← (فرق)
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 20

Na-kas

سبب الطلب: جميع تعديلاتهم تقتصر على مقال أو مقالين فقط وجميعها غير موسوعية، سبق وتم التنبيه في صفحات نقاشهم ومنع احدهم منع مؤقت. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


لا أرى أي هدف من إجراء تدقيق المستخدم طالما أنه لا يوجد تعدي على السياسات. استخدام أكثر من حساب مسموح به في أرابيكا. شكرا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:42، 21 يوليو 2017 (ت ع م)

مرحبا بك @Ciphers: لكن ماذا عن حساب غرض وحيد ربما ينطبق هذا الوصف على الحسابات المذكورة؟ Dahomvic (نقاش) 21:39، 22 يوليو 2017 (ت ع م)

  يُنفَّذ... @Ciphers: مع احترامي، ولكن سأقوم بالتدقيق فالحسابين يعملان على التخريب في نفس المقالة وعلى فترات طويلة. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 13:33، 18 أغسطس 2017 (ت ع م)

  خلاصة:   لا صلة مستخدم:علاء/توقيع 13:39، 18 أغسطس 2017 (ت ع م)

آديل

سبب الطلب: نفس أسلوب الدمى الجزائرية الأخرى التي تصر على الدردشة في الموسوعة وليس لديها أي مساهمات في نطاق المقالات وتقوم بسؤال أسئلة غريبة وبعضها سألتها أيضا الحسابات الأخرى المشكوك فيها منذ دخولها مثل: أريد إنشاء بوابة وهل يمكن لأرابيكا ان تتضمن فديوهات. --محمد آدم راسلني 09:37، 18 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد لجميع الحسابات وَ  لا صلة مع حساب Lhamdawi (ن) مستخدم:علاء/توقيع 13:21، 18 أغسطس 2017 (ت ع م)

  تمت إضافة دُمى أخرى، والتدقيق يُظهر صلة   مؤكد بالنسبة لها وهيَ فراشة السلام (ن) وَجنة الريحان (ن)، تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 06:05، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

Osmaoila

سبب الطلب: تعديل الحسابات لنفس المقالات بشكل مُتكرر، والإصرار على نفس التعديلات بشكل يدفع للشك، إضافةً إلى تشابه أسماء أحد الحسابات مع حساب المستخدم الأصلي مستخدم:علاء/توقيع 18:04، 18 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد إضافةً إلى استعمال المستخدم عدد من أرقام الآي بي (حوالي 10 أرقام آي بي) للتعديل في نفس المقالات، تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 18:04، 18 أغسطس 2017 (ت ع م)

@علاء: قمت بإضافة دمية جديدة.--مستخدم:فيصل/توقيع 01:47، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)
@فيصل:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 06:15، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

آلبرت آينشتاينو

سبب الطلب: تعديلات عبثية بإفراغ صفحات المستخدمين وصفحات نقاشهم وإرسال رسائل متشابهة بغرض اللهو واللعب فقط، وأيضاً تشابه التعديلات مع تعديلات حسابات جزائرية أخرى تعمل على نفس النهج والمِنوال. يمكن مطالعة تعديلات الحسابات للتأكد من مدى عبثيتها، تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 18:40، 18 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 18:40، 18 أغسطس 2017 (ت ع م)

Osama baqir

سبب الطلب: الإصرار على إنشاء عدد من المقالات مثل مقالة بيان عبندة وَاسامة باقر، أيضاً تشابه التعديلات بشكلٍ كبير والاهتمام بنفس المقالات عن سير شخصية مُخالفة للمعايير المُتبعة مستخدم:علاء/توقيع 06:26، 19 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 06:26، 19 أغسطس 2017 (ت ع م)

Zakaria elhakami1

سبب الطلب: لا أعلم ما الهدف من وراء إنشاء حسابين! فالدمية قامت بتخريب في مقالة مارسيلو كما أن المستخدم الأصلي يواصل التعديلات الغير مفيدة في مقالة نادي نهضة الزمامرة! — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه علاء فحصي (نقاشمساهمات) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  غير ضروري فالحسابات لم تقم بتخريب مشترك يستدعي التدقيق، الحساب الأول يُخرب في مقالة نادي نهضة الزمامرة والثاني لديه تعديل وحيد في مقالة مارسيلو ومن ثم توقف، أما الحساب الأول فكان من الأولى تنبيهه في صفحة نقاشه، ومن ثم طلب منعه. على العموم تم منع الحساب الأول، وفي حال عودة الحساب الثاني للتخريب يرجى تنبيه وطلب منعه، وطلب التدقيق غير ضروري كون الحسابات تظهر بشكل واضح أنها لنفس المستخدم دون الحاجة لتدقيق ما. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 17:58، 19 أغسطس 2017 (ت ع م)

Souha skr

سبب الطلب: حساب للعبث فقط، طلبات عشوائية متكررة.--مستخدم:فيصل/توقيع 21:26، 19 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   على الأرجح الحسابات مُرتبطة فهناك تطابق كبير في أرقام الآي بي، على العموم @فيصل: قم بعملية المنع ما دامت الحسابات بغرض العبث فقط ولا تنتظر التدقيق  ، تحياتي مستخدم:علاء/توقيع 05:55، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

  تمت إضافة 3 دُمى جديدة، والتدقيق يُظهر   مؤكد بالنسبة لها. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 06:08، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

فؤاد اذان حموصين

سبب الطلب: جميع الحسابات تعمل على إنشاء مقالة حول فؤاذ اذان حموصين، والمقالات بعنوان فؤاد اذان (حمصين) وَفؤاد حمصين وَفؤاد اذان حمصين، إضافةً إلى ذلك وفقَ اختبار البط فالحسابات جميعها تعود لنفس المستخدم وهي حسابات ذات غرض وحيد هدفها إنشاء المقالة سالفة الذِكر. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد بالنسبة للحسابات التالية Fouad5 (ن) Anasheed (ن) Fouadan (ن) Fisalfouad (ن) Fouadmarhaba11 (ن) Anaislamiarabi (ن) Islamdinii (ن) وَ  محتمل بالنسبة Fouadadan2 (ن). تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 05:48، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

Amola Bor Bor

سبب الطلب: رسائل عبثية وعشوائية في صفحة نقاشه وفي صفحات نقاش المستخدمين الآخرين، نفس الأسلوب المُستعمل من قبل الدُمى المغربية المُخربة، إضافةً إلى ذلك قامَ بإنشاء عدد من صفحات مستخدمين آخرين مِثل هذه وَهذه مستخدم:علاء/توقيع 17:35، 20 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 17:35، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)

Samisamisami92

سبب الطلب: استعمال نفس الأسلوب الذي مُنع بسببه المستخدم الأصلي إضافةً إلى أسلوب دُمى الحساب الأصلي المذكورة في هذه الصفحة مستخدم:علاء/توقيع 09:00، 21 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 09:00، 21 أغسطس 2017 (ت ع م)

حورية الجنة

سبب الطلب: نفس الأسلوب الخاص بالدمى السابقة واستخدام الأسئلة العبثية المتكررة في صفحات نقاش المستخدمين مستخدم:علاء/توقيع 22:37، 21 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 22:37، 21 أغسطس 2017 (ت ع م)

جهاد كديس

سبب الطلب: حقيقةً استغربت قيام مُستخدم حاصل على صلاحية مراجع تلقائي بنقل صفحة مستخدم آخر بهذا الشَكل وكتابة ملخص عملية النقل (أنثى)، وعلاوةً على ذلك قيامه بالتعديل على صفحة المستخدمة وكتابة ملخص التعديل (بطلب من المستخدمة)، وأيضاً جميع تعديلات Saif TuOto مُتركزة في أرشيف صفحة نقاش جهاد كديس دون أي ردة فعل من قِبل جهاد، ولاحظ أيضاً طلب المنع الذي قدمته المستخدمة مدنيني. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 23:02، 21 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد و  تم افتراض حسن النية بالنسبة للمستخدم الأصلي. تحياتي مستخدم:علاء/توقيع 23:02، 21 أغسطس 2017 (ت ع م)

Jijidjihane

سبب الطلب: رسائل وأوسمة عشوائية في صفحات النقاش؛ أي إتباع نفس الأسلوب الخاص بظاهرة الدُمى المُخربةمستخدم:علاء/توقيع 10:25، 22 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 10:25، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)

Aya el khaloude

سبب الطلب: رسائل عشوائية وعبثية في صفحات النقاش؛ أي إتباع نفس الأسلوب الخاص بظاهرة الدُمى المُخربةمستخدم:علاء/توقيع 10:30، 22 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكدمستخدم:علاء/توقيع 10:30، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)

فؤاد اذان حموصين

سبب الطلب: إنشاء مقالات عن نفسه بشكل متكرر، وأعتقد هناك المزيد من الدمى تخص هذا المستخدم.--مستخدم:فيصل/توقيع 01:18، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة: @فيصل:   لا صلة ولكن اختبار البط كافي لمنع المستخدمين، تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 20:59، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

Khdija abolkasim

سبب الطلب: جميع مُساهمات Khdija abolkasim (ن) هي عبارة عن إرسال رسائل عشوائية وعبثية في صفحات النقاش، يظهر هذا الأمر جلياً من خلال النظر إلي مساهماتها. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 17:05، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 17:05، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

@علاء: خديجة ابولقاسم لم تقوم بأي تعديل، فكيف تم منعها بحجة "الإخلال بسياسة استخدام دمى الجورب"؟!، موضوع آخر أنت من وضع الطلب وأنت من قام بالتدقيق ألا تعتقد كان يجب أحد المدقيق القيام بالتدقيق؟، وهذا الأمر تكرر 3 مرات وجميعها لحسابات لم تقوم بأي تعديل، فالمنع هنا غير صحيح ولا حتى التدقيق.--مستخدم:جار الله/توقيع 17:16، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)
@جار الله: Khdija abolkasim (ن) قامت بالعديد من المساهمات العبثية، وعند إجراء التدقيق تبين امتلاكها بشكلٍ مؤكد لحساب آخر بالموسوعة تحت اسم خديجة ابولقاسم (ن) وحسب سياسة المنع يمُكن منع الحسابات بغرض (حماية الضرر المستمر أو الوشيك على أرابيكا.)، أما بالنسبة لطلبات التدقيق فحسب سياسة تدقيق المستخدم فإنَّ أداة التدقيق تستخدم لمحاربة التخريب، وتستخدم بشكل أساسي لمنع الضرر عن أي من مشاريع ويكيميديا، ولا يُوجد ما يُوجب أن لا يكون مقدم الطلب هو نفسه المُدقق، ويمكنك مطالعة الأرشيف للتأكد أنَّ هذا الأمر قام به عدد من الزُملاء المدققين سابقاً، ووضعي للطلب ما هوَ إلا لإظهار الشفافية وتوثيق الطلبات في صفحتها. على العموم سأقوم بمنع أي دُمية تابعة لمُخرب سابق، وذلك لحماية الضرر الوشيك على أرابيكا، فيكفينا العَبث التي تقوم به الحسابات نفسها منذُ مدة طويلة يُمكنك مطالعة تصنيف:صانعو دمى جوارب لتعلم كم الحسابات المُستعملة في نفس العَبث ورُبما نفس الكلمات والعبارات أيضاً  . تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 17:46، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

Gamgomma

سبب الطلب: المستخدم يقوم بإرسال رسائل عبثية في صفحات نقاش المستخدمين، نفس أسلوب الدُمى المُخربة   مستخدم:علاء/توقيع 17:15، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 17:15، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

ILHAM ISLAM

سبب الطلب: رسائل عشوائية وعبثية في صفحات النقاش، نفس أسلوب الدُمى المُخربة مستخدم:علاء/توقيع 17:32، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد Sanam maroc (ن) وَ  على الأرجح Karl layer (ن) Are you oki (ن) مستخدم:علاء/توقيع 17:32، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

Sonic N800

سبب الطلب: المُستخدم أخلَ سابقاً بسياسة دُمى الجورب مع حساب HomingAttackSN (ن) ومُنع عليه لمدة 3 أيام، وَلكن بعد النظر إلى صفحة المستخدم في ويكي الإنجليزية يتبين أنهُ ممنوع بشكلٍ دائم لتخريبه من حسابات مُتعددة وأرقام آي بي مُتعددة أيضاً، وبعض الإطلاع على مساهمات المُستخدم وأرقام الآي بي وجدت عدد منها لديه عدد من التعديلات الخلافية والمرفوضة في ويكي العربية، ومن الأمثلة على التعديلات هُنا وَهُنا وَهُنا وَهُنا وَهُنا وَهُنا. طبعاً للحفاظ على خصوصية المُستخدم لم يتم نشر جميع أرقام الآي بي (فقط تم نشر رَقمين من أصل 10 أرقام آي بي)، ويُمكن لأي مُدقق آخر الإطلاع عليها من خلال هذه الصفحة. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 19:55، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 19:55، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

  •   تعليق: @Sonic N800: الفلو يُظهر رسالة خطأ في صفحة نقاش المستخدم، وبالتالي لا يُمكنني إرسال تنبيه له في الوقت الحالي. سأقوم بإرسال التنبيه وتوضيح سبب المنع له، وأنه حالياً يملك فرصة أخيرة، أي مُحاولة جديدة منه سيتم منعه بشكلٍ دائم. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 20:00، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

Mohemed rida

سبب الطلب: للأسف، من مطالعة تعديلات الحسابات أعلاه وبعد التدقيق تبين امتلاك Mohemed rida (ن) لهذه الحسابات مع وجود حسابات أُخرى علاقتها به مشكوك فيها، ولكن يكفي مطالعة التعديلات العبثية لحساب Abdelhamid aitdriss (ن)! مستخدم:علاء/توقيع 20:30، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 20:30، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

Kouider bounama

سبب الطلب: لاحظت تصويت عدد من الحسابات في نقاش الحذف الخاص بمقالة سليمان محمد أباالخيل والغريب أنَّ ثلاث حسابات هي حسابات جديدة، ولكن صوتت بطريقة احترافي سواء بالكتابة وقالب مع والتصويت، وحسب سياسة دمى الجورب منع استخدام حسابات أُخرى في التصويت أو لتغيير مجرى نقاش أو فرض وجهة نظر معينة. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 21:48، 25 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 21:48، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

@فيصل: بانتظار تعاملك مع الطلب كون هُناك خلل في إرسال الرسائل لنظام فلو لدي. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 21:48، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)
@علاء:   تم التعامل مع الطلب.--مستخدم:فيصل/توقيع 22:21، 25 أغسطس 2017 (ت ع م)

ماري المغربية

سبب الطلب: حساب ماري المغربية (ن) يُستخدم للعبث فقط والدردشة فقط وقد تم منعه سابقاً بسبب هذا الأمر. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 12:26، 26 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 12:26، 26 أغسطس 2017 (ت ع م)

Kari kozi

سبب الطلب: تخريب مُتكرر ورسائل عبثية، نفس أسلوب الدمى المُخربة. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 22:43، 26 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 22:43، 26 أغسطس 2017 (ت ع م)

LouayouMI

سبب الطلب: نفس الأسلوب العبثي (فقط يجب مطالعة مساهمات الحسابات للتأكد). --محمد آدم راسلني 14:26، 31 أغسطس 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


بعض هذه الحسابات يُسبب التخريب منذُ عدة أيام لذلك   جار التدقيق مستخدم:علاء/توقيع 14:58، 31 أغسطس 2017 (ت ع م)

  خلاصة:   مؤكد أنَّ لاعب المستخدم الأصلي هوَ Koussayou003 (ن) ودُماه LouayouMD (ن) Hact mad (ن) Oubayoooo (ن) Koussayou1 (ن)، كما يَمتلك حسابان آخران Koussaybot (ن) KoussayouBot (ن) تم منعها كونها تحمل أسماء مُخالفة.   لا صلة مع LouayouMI (ن) كونه تم منعها منذُ أكثر من شهر تقريباً. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 15:09، 31 أغسطس 2017 (ت ع م)

شرل

سبب الطلب: نفس أسلوب الحسابات المَغربية بإرسال أوسمة عشوائية مع أسلوب استغباء في صفحات نقاش المُستخدمين مستخدم:علاء/توقيع 07:25، 12 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 07:25، 12 سبتمبر 2017 (ت ع م)

الصادق الجزائري

سبب الطلب: جميع الحسابات لها غرض وحيد، وهو إنشاء مقالات مخالفة عن شخصيات لا تستوفي معايير السير الذاتية في "قرية قجال" في ولاية سطيف، يمكن ملاحظة بذلك باختبار البط، فجميع المصادر في جميع المقالات واحدة مثل: "مجلة منبر قجال"، و"منشورات مخبر البحوث و الدراسات في حضارة المغرب الإسلامي"، ونفس أسلوب الكتابة والتنسيق، كما قام به موسى 1980 من التعديل في صفحة الصادق 1979، كذلك جميع الحسابات تكتب نفس الجملة في صفحات النقاش مثل: هنا وهنا وهنا، وأخيرًا يحاول @الصادق الجزائري: الإيهام بأنه ليس له علاقة بهذه الحسابات عن طريق التعليق في صفحات النقاش للإثناء على المقالات التي أنشأها من حساباته الآخرى مثل هنا وهنا وهنا وهنا. --Omaislamنقاش 15:12، 8 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  مؤكد، كذلك كشف التدقيق عن وُجود دُمى أُخرى هي: شعيب 1994 (ن) وأكرم 27 (ن) وميثم 19 (ن) وعبد الرزاق 1983 (ن) وصهيب19 (ن)--مستخدم:باسم/توقيع--: 15:31، 8 سبتمبر 2017 (ت ع م)

آديل

سبب الطلب: نفس أسلوب الدمى المغاربية التي تدردش لا أكثر في الموقع. --محمد آدم راسلني 12:00، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  مؤكد--مستخدم:باسم/توقيع--: 11:39، 10 سبتمبر 2017 (ت ع م)

الصادق الجزائري

سبب الطلب: استكمالا للطلب السابق، أنشأ المستخدم حسابًا جديدًا في فترة منعه وهو إسحاق 1989 (ن)، أعاد إنشاء ذات المقالات، كما وجدت بعض الحسابات الأخرى التي تشبه عمل الحسابات السابقة --Omaislamنقاش 21:20، 11 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  مؤكد--مستخدم:باسم/توقيع--: 12:07، 13 سبتمبر 2017 (ت ع م)

شرل 2

سبب الطلب: نفس أسلوب الحسابات المزعجة التي تزعج المستخدمين في صفحات نقاشهم بوضع كلمات لا معنى لها وإظهار تصرف طفولي واستغبائي كالعادة. --محمد آدم راسلني 13:03، 15 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  مؤكد لجميع الحسابات، كما أظهر التدقيق حسابات أُخرى عيا (ن) يواصل (ن) مستخدم:علاء/توقيع 12:36، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)


Jnaga

سبب الطلب: تطابق 100% مع أهتمامات الدمى السابقة والمستخدم هذه المرة يدعي بأنه من لبنان، حسب علمي من خلال البحث في غوغل اسم الشهرة موجود في بطاقات لبنان ولكن رد الزميل "في دولتي ما عندنا قسم شهرة في بطاقة الهوية" هنا، ولديه نفس هوس المستخدم مجاهد في الأفلام الهندية وميريام فارس.--مستخدم:جار الله/توقيع 04:48، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  تعليق: أنا متفق مع جار الله في إجراء التدقيق لأن المستخدم قام بالتصويت لبعض الصور المُرشَحة كمختارة.--Twilight Magic (نقاش) 05:20، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)

  مؤكد، رُغم أنَّ الحسابات الممنوعة السابقة لا تظهر أرقام آيپيهاتها كونها مُنعت مُنذُ مُدَّة أو توقفت عن التحرير مُنذُ زمن لكن حساب SiCrush (ن) يستخدم بعض النطاقات الممنوعة التي استعملها أليكس ودُماه المذكورة أعلاه، أضف لِذلك الاهتمامات المُتطابقة نفسها وأُسلوب النقاش ذاته وغير ذلك من الأُمور الدالَّة دلالة قطعيَّة على ارتباط تلك الحسابات--مستخدم:باسم/توقيع--: 08:16، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
@باسم: لقد قمت بإضافة دمية محتملة أخرى. --محمد آدم راسلني 12:07، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)

ريان بوهاسم

سبب الطلب: بعث لي في صفحة نقاش و أجتبته، فرد لي في حساب جديد.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أنور بن الحسين (نقاشمساهمات) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
ما هي المخالفة التي إرتكبها المستخدم. إمتلاك عدة حسابات ليس أمرا ممنوعا.--عباس 12:41، 27 سبتمبر 2017 (ت ع م)

  خلاصة:   غير ضروري مستخدم:علاء/توقيع 15:02، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

آديل

سبب الطلب: استخدام الاثنين أُسلوب الدردشة في صفحات النقاش. مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 21:25، 28 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
ما هي المخالفة التي إرتكبها المستخدم. إمتلاك عدة حسابات ليس أمرا ممنوعا.--عباس 11:29، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)
أخي @عباس: لأن المستخدم الأصلي المحتمل ممنوع منعا دائما؛ لأنه أخل بسياسة دمى الجوارب، فهذه دمية لمستخدم ممنوع. مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 12:13، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)

  خلاصة:   لا صلة مستخدم:علاء/توقيع 15:01، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

Nadermohame60

سبب الطلب: إعادة إنشاء نفس المقالة تحت مُسميات مُختلفة، طالع هُنا وَهُنا مستخدم:علاء/توقيع 11:38، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 11:38، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)

  •   تعليق: التفاصيل في سجل الإساءة، ورؤيته متاحة لكل المستخدمين (عكس المساهمات المحذوفة).شكرًا مستخدم:ديفيد/توقيعى 11:49، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)

شرل 3

سبب الطلب: إرسال رسائل عشوائية في صفحات نقاش المستخدمين وهدف الحسابات هو التعرف والدردشة في الموسوعة، بالإضافة لتشابه مساهمات الحساب مع الحسابات السابقة مستخدم:علاء/توقيع 15:13، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 15:13، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

197.30.139.85

 
الرسالة التي وَصلت لي بالأمس مع وجود عدد من الرسائل المُشابهة مع نفس رقم الآي بي

سبب الطلب: رقم الآي بي كَرر الأمر أكثر من مرة، حيثُ يقوم بِطلب إعادة تعيين كلمة مرور حِسابي، مع العلم أنَّ هذا الأمر لا يَضر بتاتاً ولكنه مُزعج في نفس الوقت، وأتوقع أنَّ رقم الآي بي تابع لمستخدم ما بالموسوعة. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 20:21، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


@باسم: يُرجى النظر بالطلبمستخدم:علاء/توقيع 20:22، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)
الرقم يُظهر تطابقًا مع المُستخدم Koussayou003 (ن)--مستخدم:باسم/توقيع--: 20:35، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Koussayou003

سبب الطلب: مرحباً، بدايةً Koussayou003 (ن) ممنوع لمدة 3 أشهر، ويمكن مُطالعة صفحة نقاشه للمزيد حول أسباب المَنع. بالنسبة لحساب Kalvenn (ن):

  • الحساب تم فتحه في 14 أكتوبر 2017، أي بعد مَنع قُصي بثلاثة أيام تقريباً، ولاحظ خلال هذا اليوم بالتحديد لم نَجد أي نشاط لقصي من خلال أرقام الآي بي التي اعتاد منذُ أول أيام المنع على استعمالها لمراسلة الزُملاء الإداريين حول منعه ومُحاولته لتقديم طلبات لإزالة المنع عنه.
  • الحِساب ذو دراية واسعة بأسلوب سير الأمور بالموسوعة، ويظهر ذلك من خلال إنشاؤه للتوقيع وَطلب مراجعة المقالة وَنقاشات الحَذف وَطلبات الحماية.
  • تَوقيع المُستخدم منسوخ بشكلٍ كامل من توقيع قُصي (مع تغيير اللون فقط)، لاحظ الخَط نفسه ووجود إيموجي في نهاية التوقيع، وحتى اسم الصفحة ينتهي بكلمة /توقيعي.
  • هُناك أربع صفحات "صيانة" مُشتركة اعتاد قُصي النشاط فيها والحساب الجديد نَشط فيها منذُ البداية وهيَ هذه وَهذه وَهذه وَهُنا.
  • المُستخدم يمتلك نفس المُشكلة التي لدى قُصي وهيَ "النشاط في مجال الصيانة" وعدم القُدرة إنشاء مقالة مُتكاملة سليمة، طالع مقالة لغة مجال محدد التي أنشأها الحساب Kalvenn.
  • المُستخدم يمتلك مَهارة في الرد ومن تَحاور مع قُصي قبل المنع وبعد المَنع سيعلم أنَّ ردود المُستخدم تطابق بنسبة عاليةً جداً أسلوب قُصي في الرد والتعامل.

لذلك وبما أنَّ المُستخدم قُصي ممنوع، والمُستخدم Kalvenn ذكر في صفحة نقاشه أنَّ هذا هوَ حسابه الوَحيد وأنهُ لا يمتلك أي حساب آخر، أرجو من الزُملاء المُدققين التعامل مع هذا الطَلب، حيثُ أنَّ اختبار البط بالنسبة لي يُؤكد أنَّ المُستخدم هو نفسهُ قُصي. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 13:48، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  على الأرجح لا يوجد تطابق مباشر في الأيبيهات، لكن يوجد تطابق في نطاق /16 ونظام التشغيل والمتصفح. --Meno25 (نقاش) 14:01، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@مينو: قبل وَضع خُلاصة للطلب سَأنتظر رَد أحد المُدققين الآخرين للتأكيد، تحياتي  مستخدم:علاء/توقيع 14:07، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Meno25 وعلاء: أجد أنه مُؤكَّد. التدقيق أظهر تطابقًا في كُل البيانات من الجهاز المُستخدم والمُتصفح وغيره، كما أنَّ إحدى أرقام الآيپي الخاصَّة بِقُصيّ يظهر فيها الحساب الآخر الجديد أيضًا، مُجددًا مع تطابق كل البيانات--مستخدم:باسم/توقيع--: 16:46، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@باسم: أنا من المدرسة القديمة من المدققين التي لا تعلن أن الحساب دمية إلا في حالة وجود تطابق مباشر في الأيبيهات، وذلك حتى لا نتوسع في اتهام الحسابات بدون دليل؛ أكرر أنه لا يوجد تطابق مباشر في الأيبيهات (لا يوجد أيبي حرر تحته الحساب الأول يظهر تحت الحساب الثاني)، لكن نظام التشغيل والمتصفح ونطاق /16 متطابق. --Meno25 (نقاش) 18:02، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

  خلاصة: @Meno25 وباسم: بدايةً جَميع ما يتحدث به باسم صحيح، فالأمر مُؤكد وفقاً للمعطيات جميعها (التدقيق+اختبار البط)، وفي نفس الوَقت ما ذكره مينو صَحيح فيما يتعلق بتطابق نظام التَشغيل والمُتصفح ونطاق /16. على العُموم ولإنهاء الموضوع وكون البيانات حساسة أرجو من الزُملاء المُدققين الإطلاع على التأكيد في موقع checkuser، وبما أنَّ التدقيق ليسَ كرة سحرية، بالتالي بناءاً على التدقيق واختبار البط وَتعديل المُستخدم الأخير فإنَّ الحساب مؤكد أنهُ تابع لنفس المُستخدم. إن لم يُوجد اعتراض من قِبل الزُملاء المُدققين سأقوم بالتعامل مع الحِساب بما هو مُقرر في السياسات. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 20:29، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

لا مانع عندي--مستخدم:باسم/توقيع--: 20:36، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)
دراسة الشواهد تدل على تطابق مؤكد. لامانع عندي من تطبيق السياسات--عباس 21:25، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

  خلاصة نهائية:   تَم منع الحِساب مستخدم:علاء/توقيع 19:50، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Amina yaya

سبب الطلب: حِساب Amina yaya (ن) مُخصص للعَبث وإرسال الرسائل العشوائيةمستخدم:علاء/توقيع 17:14، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة: لقد كَشف التدقيق عن وُجود حسابين آخرين للحساب والتطابق   مؤكد، وأيضاً هذه الحسابات مُرتبطة بالحسابات المَغربية ذات الهدف التخريبي. مع التحية مستخدم:علاء/توقيع 17:14، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م)

حملة صون

سبب الطلب: صَفحات المُستخدمين جميعها تتضمن نفس النَص عن ما يُسمى "حملة صون"، إضافةً إلى ذلك مُحاولة إنشاء مقالة حملة صون أكثر من 8 مرات وتحت مُسميات مُختلفة مِثل حملة الصون وَحملة صون (1) وَحملة صون في سلطنة عمان مستخدم:علاء/توقيع 19:06، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة:   مؤكد مع وجود العديد نتائج بحث حسابات تتطابق مع نفس الحسابات الخاصة "بحملة صون" ويكفي اختبار البط لمنعها فهيَ حسابات ذات غرض وحيد. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 19:06، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م)

  تعليق:، لا يبدو لي أن هذه دمى جورب، هذه مجموعة دراسية في إحدى الجامعات، ويتدرب الطلاب من خلال إنشاء مقالات بنفس المحتوى. للأسف المشكلة هي أنهم لم يراعوا بعض الأمور التي كانت لتجنبهم بعض المشاكل ومنها استخدام الملعب للتدريب مثلاً. -- Mervat Salman ناقش 07:26، 24 أكتوبر 2017 (ت ع م)

أليكس

سبب الطلب: خبرة المُستخدم في التعامل في الموسوعة بالرغم من مرور خمسة أيام على تسجيله، واشتراك بعض الاهتمامات بينهما. مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 10:08، 22 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  تعليق: أنا مع إجراء التدقيق. فقد لفت نظري قيامه بنقل عناوين العديد من المقالات في مشروع فهرس المجرات الرئيسية من الاختصارات الأجنبية إلى العربية خلافًا لما هو متفق عليه. ولو اتضح أنه دمية للمستخدم المذكور فليس من المستبعد أن يكون قد فعل ذلك متعمدًا من أجل مضايقة المحررين.--Twilight Magic (نقاش) 20:40، 22 أكتوبر 2017 (ت ع م)

  • في الحقيقة لا أعرف سر وضع اسم أثنين من المستخدمين المنوعين في الطلب، من أين عرفت أخي أحمد؟ المفروض أن هذه المعلومة يقولها المدقق لأنه الوحيد الذي يطلع على الايبيهات، من ناحية أخرى طلب التدقيق لا يتم إلا بناء على مخالفة واضحة أو ضرر ولا يجوز الدقيق لمجرد شكوك شخصية في أي مستخدم، الشك في كونه مستخدم قديم هذا ليس بجريمة ولا تمنع أرابيكا تعدد الحسابات مالم يقم الحساب بالتحايل او خرق سياسة (دمي الجورب)، أيضاً ما طرحه الأخ Twilight Magic لا يمثل أيضاً مخالفة إلا لو ثبت أنه يقوم متعمداً بخرق النقاش، مساهمات المستخدم لا تدل على انه مخرب وعندما قام الزملاء بتنبيهه على صفحة نقاشه ابدى اعتذاره مما يدل على وجود حسن نية من جانبه --مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 00:20، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: هذا طلب تدقيق آخر لدمية أخرى لنفس المستخدم لأنه كان يدعي أنه من لبنان، وتم إجراء التدقيق رغم أن الدمية لم تقم بالتخريب وكانت حاصلة على صلاحية مراجع تلقائي. وبالنسبة لNéyo فقد قال في صفحة نقاشه: أين هو المشكل إن أخطأ مستخدم جديد. إذا ثبت أنه ليس مستخدمًا جديدًا فهو إذن يقوم بالتحايل. وبالمناسبة لقد قدَّم أحمد ناجي طلب التدقيق لNéyo فقط، أما الدمية Yoon'ah فقد أضافها محمد آدم (ن) بعد ذلك.--Twilight Magic (نقاش) 10:20، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@أحمد ناجي: اسمك لا يظهر كثيرا في (أحدث التغييرات)، يبدوا أنك مهتم فقط بترصد المستخدمين وتتبع تعديلاتهم، سواء كنت قديم أو جديد فأنا لم أقم بفعل جرم ليتم طلب تدقيق كهذا، مساهماتي سليمة ولا أقوم بتخريب أو ما يعادله، نقل صفحات مشروع المجرات لم يكن مقصودا البتة، كان هدفي تعريب العناوين فقط، ولم أكن أدري أن هناك اتفاق بخصوص الأحرف اللاتينية في عناوين هذه المقالات، وقد اعتذرت من من نبهوني حول الموضوع، أما بخصوص أين هو المشكل إن أخطأ مستخدم جديد. فيا @Twilight Magic: هذا شيء عادي أن يقال ولا تحايل فيه، هذا التدقيق لا يجب أن يتم لأن سبب الطلب يخالف سياسات طلبات التدقيق، لو كنت قد ارتكبت خطأ ما مخالف كان يحق لك طلب التدقيق مليون في المائة، وتحياتي.Néyo (نقاش) 10:50، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Néyo: أولاً عدم تواجدي كثيراً في صفحة أحدث التغييرات ليس سبباً لمنعي تقديم طلب تدقيق، ومع ذلك فإني قمت في هذا العام ما يُقارب من 6300 تعديل، و70 % منهم في نطاق المقالات، ثانياً لقد قمت بتقديم طلب التدقيق لأنه من المُحتمل أن يكون هذا دمية لمُستخدم ممنوع، وهو أليكس (ن)، والذي له العديد من الدُمى الممنوعة، وأسلوب Néyo في التحرير مُقارب لأسلوب أليكس، وعن نفسي فأتمنى أن تكون نتيجة التدقيق هي عدم وجود صلة، بهذا كسبنا مستخدماً ذا دراية واسعة بالموسوعة، تحياتي  . مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 11:45، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
معك حق ولكن الاحتمال ليس سببا لطلب تدقيق بمجرد شكوك، أن سببك المقنع.Néyo (نقاش) 11:48، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Néyo: طلب التدقيق لا يعني أن هناك اتهام موجه لك، لكنه فقط من أجل التأكد من أن حسابك ليس دمية جورب لمستخدم آخر، وإذا أثبت التدقيق أنك لست هو فلن تكون هناك مشكلة.--Twilight Magic (نقاش) 11:53، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Néyo: شكراً لتجاوبك الطيب  ، وعلى العموم فإن كل طلبات التدقيق تنشأ نتيجة شكوك كبيرة من مستخدم ما، ولا تخف ما دمت أنك لست دمية، تحياتي لك، وأشكر @Twilight Magic: على تجاوبه في غيابي، وأشكر الأخ @إبراهيم: لحرصه على التطبيق السليم للسياسات، تحياتي  . مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 11:59، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مع احترامي لكم ولكن هذا اتهام، أعذروني ولكن (لا تنتظروا مني نفي أو ربط علاقتي بما تم استظهاره من حسابات)، لكن بحسب ما قاله (إبراهيم) التدقيق يجب أن يتم وفق سبب مقنع، لم أقم بأي تخريب أو ما يعادله، أرفض هذا التدقيق رفضا قطعيا تفاديا للمشاكل، تحياتي.Néyo (نقاش) 12:08، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)

حتى لو فرضنا جدلاً أنه المستخدم أليكس نفسه هذا أيضاً غير ممنوع (مالم يتحايل أو يرتكب أي مخالفات)، لماذا نغلق الباب في وجه العائدين؟ ربما يكون صنع مشاكل كثيرة بحسابه القديم ويريد العودة للتحرير في هدوء وبلا مشاكل وتعلم من أخطاءه، هناك مفهوم في أرابيكا يسمى (انطلاقة جديدة) تسمح لأي مستخدم بأن يبدأ مع ويكيبييا من جديد وبلا أي مشاكل، مع العلم بأن هذا لا يعني التساهل أو التدليل، إذا ثبت أن العودة ليست بحسن نية وبغرض إعادة تكرار المشاكل والمخالفات سيتم منع المسخدم بدون شك، لكن طالما يم يتم ثبوت ذلك فلا داعي للتضيق والملاحقة --مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 12:30، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Néyo: أكرر أن طلب التدقيق ليس اتهامًا ولننتظر رأي المدققين. @Ibrahim.ID: هذا المستخدم المدعو أليكس أثبت منذ وقت مبكر (منذ 2015) أنه جاء للموسوعة فقط من أجل العبث والتلاعب وصناعة المشاكل. فعدد وطبيعة دمى الجوارب التي أنشأها تُمكّننا من معرفة هذه النَفسيّة. وهو حصل على فرص للعودة أكثر من أي مستخدم مُخرِّب آخر على حد علمي وفي كل مرة كان يقوم بالمشاكل لأنه ليس مجرد مُخرِّب عادي. وأنا في الحقيقة كنت أندهش في كل مرة كنتم تعطونه فرصة للعودة.--Twilight Magic (نقاش) 13:20، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  • أتفق مع أخي @إبراهيم: فيما قاله، ويمكن أن نعطيه فرصة جديدة، ولكن أظن أنه يحبذ القيام بالتدقيق لنعرف أهو أليكس أم لا، وعليه نحدد أهذه انطلاقة جديدة أم أن هذا مستخدم مسجل حديثا، وأحب أن أطمئن @Twilight Magic: بأنه في حال ثبوت أنه أليكس، وخالف السياسات بعد الفرصة الجديدة، فسيمنعه الإداريون بكل تأكيد، تحياتي. مستخدم:أحمد ناجي/توقيع 14:22، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
إذا أثبت التدقيق أنه فعلًا أليكس، كيف ستثقون به بعد أن قال أنه مستخدم جديد؟ وأيضًا بعد تهجمه على باسم في آخر تعديل أجراه بواسطة آخر دمية معروفة له SiCrush (ن) (أنا كنت متواجد في الموسوعة وقتها وقرأت ما كتبه قبل أن يتم الاخفاء من قِبل باسم)؟--Twilight Magic (نقاش) 16:21، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@SR5: مع احترامي أنا لا افهمك بصراحة! هل يجوز أن نقوم بمعاقبة شخص قبل أن يقوم بأرتكاب أي مخالفة؟ وهل يجوز أن ندين نعاقب شخص لمجرد الشك فيه أو بشكل احترازي ! نحن هنا لسنا في الجستابو ولا نتبع هذه الطرق البوليسية التعسفية! نحن كإداريين لا نتهاون مع أي مخطأ ولكن يجب أولاً وقوع الخطأ والمخالفة، لا تسنسى أنه أهم قاعدة في أرابيكا هي "أفترض حسن النية إلى أن يثبت العكس" ولي تعليق في الأسفل.مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 19:43، 24 أكتوبر 2017 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: عنوان التدقيق هنا عن أليكس وصلته بNéyo وYoon'ah وهو حساب مخرب جديد له وأنا لم أطلب معاقبة أحد بدون دليل لذلك قلت "لو ثبتت صلة Néyo به" يعني لا يجب أن تعطى له فرصة جديدة للتخريب لو ثبتت صلة أي حساب جديد به وهذا ما أثبته بحسابه Yoon'ah التخريبي والتساهل في التعامل معه من قبل الإداريين وإعطائه الفرص أكثر من اللزوم هو ما جعله يصل إلى هذا الحد من التخريب، لذلك أنا طلبت التدقيق ولأنه لم يمضي الكثير عن منع حسابه Yoon'ah مؤقتا، على الأقل كان يجب أن يثبت التدقيق صلة Yoon'ah بأليكس لكي يتم منعها نهائيا لأن تخريبه واضح ويستحق المنع الدائم، وفي سياسة تدقيق مستخدم ذكر "يجب أن تستخدم الأداة فقط لتمنع الضرر عن أي من مشاريع ويكيميديا" وهذا سبب كافي لإجراء التدقيق، ويجب النظر في المشكل الأساسي وما يتماشى مع السياسات والوقائع والسياسات وجدت لحماية المشروع وليس لحماية التخريب.--SR5 (نقاش) 23:24، 24 أكتوبر 2017 (ت ع م)

  تعليق: بعد أن اطلعت على هذه الصفحة في أرابيكا الإنجليزية، وجدت أن أليكس له 9 دُمى ممنوعة عالميًا:

هذا طبعًا بخلاف دُماه الممنوعة محليًا على مختلف المشاريع. ورغم كل هذا ما زال البعض عندنا يرى أنه يستحق أن نمنحه ثقتنا مرة أخرى.--Twilight Magic (نقاش) 20:24، 23 أكتوبر 2017 (ت ع م)


  •   تعليق: مرة أخرى أود التأكيد على أن تعدد الحسابات ليس ممنوعاً في سياسات أرابيكا إلا في حالة استغلالها للأحتيال والمراوغة هذا مكتوب بالنص في سياسة دمي الجورب، لو قام الشخص بإنشاء ألف حساب أخر هذا لا يجعل منه مجرماً إلا لو أستغلها بسوء نية، أنا لا أدافع عن أي أشخاص بل أدافع عن المبدأ نفسه المتبع في أرابيكا منذ سنوات، لأنه يحميك ويحمي أي مستخدم هنا من أي محاولة للترصد أو المضايقة، هل تقبل أن يقوم شخص بطرح اسمك كثيراً في طلبات التدقيق بحجة أنه يشك في كونك دمية؟، طلبات التدقيق من الأساس لا يجوز أن تتم إلا بوقوع مخالفة واضحة ولا يجوز أن تبنى على الشكوك --مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 19:43، 24 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  لم يتم لايوجد في الطلب ما يبرر التدقيق والكشف عن المستور كما أن تعدد الحسابات ليس امرا ممنوعا--عباس 22:04، 24 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Soovarov

سبب الطلب: حساب خاص بِمُستخدم ممنوع لإخلاله بسياسة دمى الجورب مستخدم:علاء/توقيع 12:03، 29 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  خلاصة:   مؤكد حيثُ يظهر تطابق بنوع الجهاز والمُتصفح والمَوقع وعدد من أرقام الآي بي. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 12:03، 29 أكتوبر 2017 (ت ع م)

هيدايا

سبب الطلب: قام حساب اجناز (ن) بإرسال رسائل عشوائية في صفحات النِقاش مِثل هُنا، أما حساب هيدايا (ن) فيقوم بالتحدث كأنه شَخص مُختلف عن حساب اجناز وأيضاً يهتم بالردود العشوائية والدَردشة في صفحات النِقاش كسائر الحسابات المَغربية الأُخرى. تحياتيمستخدم:علاء/توقيع 15:51، 30 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  خلاصة:   مؤكد مستخدم:علاء/توقيع 15:51، 30 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Benmehidi

سبب الطلب: قام المذكور أعلاه بإرسال رسائل تهكمية بصفحات نقاش بعض المُستخدمين مثل هنا على سبيل المثال مع إرسال رسائل أخرى للدردشة 1 & 2 كحال الحسابات المغربية الأُخرى. لذا، أرجو منكم الكشف عن صاحب الحساب الأصلي والدُمى الأُخرى إن وُجدت. وشكرًا--مستخدم:لا روسا/توقيعي20:21، 30 أكتوبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


الحساب مُتطابق تقريبًا مع الحساب الأول المذكور أعلاه، وطالما أنه يتبع نفس الطريقة المُعتادة لِلحسابات المغاربية فهذه قرينة أُخرى تؤكد أنه نفس الشخص--مستخدم:باسم/توقيع--: 13:34، 31 أكتوبر 2017 (ت ع م)

ايمان البوطيبي

سبب الطلب: رسائل عشوائية في صفحات المُستخدمين، بالإضافة إلى سلوك نَهج نفس الدُمى المَغربية من استعمال أرابيكا للدردشة وإرسال أوسمة وتخريب في مقالات بالإضافة إلى إنشاء عدد من الحسابات باسماء مختلفة واستعمالها لنفس النَهج أيضاً مستخدم:علاء/توقيع 21:37، 3 نوفمبر 2017 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  مؤكدمستخدم:علاء/توقيع 21:37، 3 نوفمبر 2017 (ت ع م)