أرابيكا:طلبات تدقيق المستخدمين/أرشيف 16

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 16
تمت الأرشفة

Haisam islamic

سبب الطلب: تم منع المستخدم الأصلي ومنع Hamza almogahed،أما بخصوص masrawy gamed فهو دمية جورب للمستخدم الأصلي لتطابق نوع المساهمة في مقالة نادي الزمالك بالنص. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

أحمد توفيق (نقاش) 21:58، 29 أبريل 2015 (ت ع م)

  مؤكد مؤكدة الصلة بين الحساب الثاني والثالث و  على الأرجح هناك صلة شبه مؤكدة بين الحساب الأول وباقي الحسابات--عباس 04:48، 4 مايو 2015 (ت ع م)

Kurdistantolive

سبب الطلب: بدايةً يَقوم المُستخدم من كلا الحسابين بتخريبات مُستمرة وتهجم بألفاظ نابية وطلب الصَلاحيات المُتكرر ،ومثال ذلك التخريب في صفحة مستخدم:Zaxo المتقاعد ،ولو بَحثنا ودققنا في أمر الحساب لوجدنا أن المُستخدم يَحمل نَفس الإسم ،حيث أن حساب Kurdistantolive في نقاش المستخدم:مروان عباس تَحت قِسم "تجية" قد ذكر بأن اسمه طارق ويود التَعرف ،ولو توجهنا إلى نقاش المستخدم:Alibrazil تَحت قسم "التخريب والمنع" لَوجدنا أن المستخدم قد ذكر أن اسمه طارق واستخدم عبارات نابية لا تليق بالموسوعة ،ولو دققنا أكثر لوجدنا أن الحساب الذي قام بالرَد هو حساب Kurdistantolive ،وربما حساب Kurdistantolive قام بالرد بدلاً من Alibrazil ،وَلكن ما يؤكد أن الحساب لنفس المستخدم بأن Alibrazil قد أكمل في سير الموضوع في نقاش المستخدم:محمد الفلسطيني ،ويُرجى الإطلاع على قائمة المنع والأسباب قسم "منع: Alibrazil" وشُكراً. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

علاء--وإن مَررت من هُنا ألقي على روحي السَلام .. 07:57، 18 مايو 2015 (ت ع م)

  مؤكد--مستخدم:باسم/توقيع--: 08:30، 18 مايو 2015 (ت ع م)

Imane lamrabet

سبب الطلب: المُستخدم يَقوم بإرسال رسائل حب وشُكر لنفسهـ بالحسابين ،كما أن المعلومات الواردة في صفحة مستخدم:Sara najdawi تشير بكتابة أن اسمها " imane lamrabet" ،مع العلم لم أن مجم تعديلات المستخدمة "Sara najdawi" في صفحة نقاش "Imane lamrabet" انظُر [https://ar.wikipedia.org/w/index.php?limit=50&tagfilter=&title=%D8%AE%D8%A7%D8%B5%3A%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%87%D9%85%D8%A7%D8%AA&contribs=user&target=Sara+najdawi&namespace=&tagfilter=&year=2015&month=-1 {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

-- علاء  :) نِقاشي..! 11:20، 29 مايو 2015 (ت ع م)

  لم يتم حسب الطلب لم يتم إساءة استخدام الحسابات فلاحاجة للتدقيق.--عباس 13:46، 29 مايو 2015 (ت ع م)

Ikhlas Qassmi 13336

سبب الطلب: بالأَسفل توضيح مُفصل {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

-- علاء  :) نِقاشي..! 14:09، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

  •   تعليق: قمت بتقديم الطَلب في أرابيكا العَربية بالرَغم أن أغلب الأمور التي دعتني لتقديم الطَلب موجودة في ويكاموس ولكن لا طَلب تدقيق مستخدم في ويكاموس ،ما دفعنا لتقديم الطَلب بأنه لو نظرت هُنا لوجدت أن المستخدمة "خديجة أم إخلاص" قامت بتعديلات في صفحات المستخدمة إخلاص قاسم وهذه التعديلات بدت وكأن الشخص هو نفسهـ ،نظر وبالنسبة لإساءة فقد قامت بالاستعمالات الممنوعة لدمى الجورب كَالتالي:
  1. التصويت ،انظُر 1 سواء بالنسبة للتصويت لترشيح إم زي أو ترشيح بدر أو غيرها من المستخدمين تقوم باستخدام دمية الجورب للتصويت.
  2. المكر والتقليد ،قامت بأكثر من موضع باستخدام حساب "خديجة أم إخلاص" لدعم ما ترنو إليهـ.

-- علاء  :) نِقاشي..! 14:22، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

اتفق مع ما ذكره الأخ علاء. وأرى أننا بحاجة للاستعجال باستحداث صلاحيات جديدة في المشاريع الشقيقة. المشكلة من أساسها ظهور مفاجئ لمستخدمين من نوع حسابات الغرض الوحيد واستغلالها للتصويت لمستخدم معين. --Avicenno (نقاش) 14:49، 5 يونيو 2015 (ت ع م)
  مؤكد. Ikhlas Qassmi 13336 (ن) وإخلاص حسن قاسمي (ن) هُما ذات الشخص، وكشف التدقيق الآخر أنَّ إخلاص حسن قاسمي (ن) هو حسابٌ آخر للمُستخدم خديجة أم إخلاص (ن)، وبالتالي فإنَّ الحساب الأساسي هو نفسه الأخير--مستخدم:باسم/توقيع--: 09:05، 6 يونيو 2015 (ت ع م)
شكرا باسم. سأقوم بمنع الحسابين هناك لإساءتهما استخدام دمى الجورب في التصويت.--Avicenno (نقاش) 10:19، 6 يونيو 2015 (ت ع م)
  تم منع الحسابين منعا دائما لإساءتهما استعماله في التصويت. --Avicenno (نقاش) 10:34، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

Badr alkabir

سبب الطلب: حساب soufian هوَ حساب غرض وحيد تم استعمالهـ للتصويت بالنسبة لترشيح المُستخدم بَدر في ويكاموس ،والدَليل على ذلكـ أن حساب المستخدم تم إنشاءه قبل يومين والحساب يقوم بتوجيه أسئلة عن حذف تصويت بعد المستخدمين بأنهـ على أي أساس تم الحَذف ،وعندما تم إنشاء صفحة نقاش ويكاموس:إداريون/أرشيف ترشيح الإداريين ،حيث ذكر فيها الأخ إم زي بأن هناك بعض المستخدمين يمتلكون دمية جورب ذات غرض وحيد قام المستخدم سُفيان بالتعليق على الأمر بنفيهـ أنهـ دمية جورب بالرغم أن المستخدم إم زي لم يقم بوضع إشارهـ لهـ أو توجيه اتهام مباشر ،كما ان المستخدم مُصر على التصويت للمستخدم بَدر وشُكراً {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

-- علاء  :) نِقاشي..! 14:42، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

أتفق مع علاء. المستخدمان تتطابق مسامهاتهما من خلال اختبار البط.--Avicenno (نقاش) 14:52، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

هناك معلومة خاطىة وصحيحهو أن هذا المستخدم ،كان يصوت لي و لي زميلي أم زي @علاء:أصلح هذا الخطأ الفاضح ،وشكرا على عدم درك وتجاهل المستخدمين --Badr alkabir (نقاش) 15:11، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

  لا صلة بين الحسابين، لكن كشف التدقيق وُجود دُمية للمُستخدم Soufian.hd (ن) وهو أمير الشرق (ن)--مستخدم:باسم/توقيع--: 09:12، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

مستخدم:Sarang Arabia

سبب الطلب: {صفحة مستخدم مخالفة} المقالة التي يعرضها المستخدم على صفحته ولا يوجد أي مساهمات آخرى ومخالف لسياسات النشر ويعد خرق لحقوق النشر وهناك صفحة آخرى مخالفة وهي مستخدم:Areen_raed/ملعب يونيو 2015 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

أشرف فارس اسألني! 15:04، 8 يونيو 2015 (ت ع م)

  •   تعليق: @أشرف فارس: أَخي الكَريم هذا الطَلب خاطئ ،فَطلب تدقيق المُستخدم يستخدم في حالات التَخريب أو الإزعاج المتكرر ،ولكن الحسابات التي تطلب لها التدقيق إحداها آخر تسجيل دخول له في الموسوعة قبل 3 أعوام و7 شهور والحساب آخر قَبل 7 شهور ،وبالتالي لا أتوقع أن الحسابات قامت بالتخريب في هذهـ الأيام أو خلال فترة قَريبة ،وأخ أشرف يُرجى قراءة أرابيكا:تدقيق مستخدم وبالتالي هذا الطَلب مَرفوض وشُكراً -- علاء  :) نِقاشي..! 15:10، 8 يونيو 2015 (ت ع م)
  غير ضروري شكراً لك @علاء: أشرف فارس اسألني! 15:13، 8 يونيو 2015 (ت ع م)
  لم يتم طلب غیر ضروری و شرح @علاء: سبب الرفض مشکورا.--عباس 18:26، 8 يونيو 2015 (ت ع م)

Chileni

سبب الطلب: تكرار نفس التعديل المترجم آلياً في مقالة تشيلي {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

محمد الفلسطيني (نقاش) 14:29، 12 يونيو 2015 (ت ع م)

  •   مع فَكما هوَ ظاهر في مساهمات كُل مستخدم ومدة إنشاء الحِساب بأن الحسابات دُمى جورب هدفها التَعديل على مَقالة تشيلي ،مُساهماتهم بالتَرتيب:

1 2 3 4 -- علاء  :) نِقاشي..! 15:00، 12 يونيو 2015 (ت ع م)

@علاء: يرجى ترك الأمر للمدققين. التعليقات مرحب بها لكن لايمكنك أن تؤيد طلب أو ترفضه كما فعلت في أحد الطلبات الموجودة أعلاه. المدقق يأخذ نقاط كثيرة بعين الإعتبار قبل أن يقبل طلب أو يرفضه. شكرا--عباس 16:30، 12 يونيو 2015 (ت ع م)
  مؤكدة الصلة بين الحسابات المذكورة أعلاه كما أن التدقيق كشف عن حسابان أخران لنفس المستخدم وهما Simorsa (ن) وSakamdi (ن). --عباس 16:58، 12 يونيو 2015 (ت ع م)
شكراً عباس، تم منع حسابات دمى الجورب --بدارين (نقاش) 17:26، 12 يونيو 2015 (ت ع م)

KUWAITY LADY

سبب الطلب: مقالة رغد سلامة {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

محمد الفلسطيني (نقاش) 03:39، 17 يونيو 2015 (ت ع م)

  سؤال: عزيزي @محمد الفلسطيني: هل تشرح سبب طلبك? لغرض الأرشفة نحن بحاجة لتفاصيل وأسباب للطلبات.--عباس 07:06، 17 يونيو 2015 (ت ع م)
المستخدم KUWAITY LADY (ن) يصر على إضافة محتوى تشهيري في مقالة رغد سلامة دون مصادر وقد تم تنبيهه وأصر وتحدى ذلك وكرر إضافة المحتوى مرات عدة ومنع مرتين، والمستخدم Racaprii (ن) يلعب نفس الدور ويكرر تقريباً نفس المحتوى --بدارين (نقاش) 07:17، 17 يونيو 2015 (ت ع م)
  على الأرجح هناك صلة تقنية بين الحسابات ولو أخذنا اختبار البط بعين الإعتبار يمكن القول بأن هناك   صلة مؤكدة بين الحسابات--عباس 08:25، 17 يونيو 2015 (ت ع م)

حمدى كفتة

سبب الطلب: كما يقال، لا دخان بلا نار، فعندما يفتح مستخدم حساباً جديداً ويبدأ فوراً بالتهجم بألفاظ نابية على العديد من المستخدمين، يصبح من الضروري التأكد إذا كان دمية جورب لضمان عدم تكرار ذلك {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


محمد الفلسطيني (نقاش) 04:20، 25 يونيو 2015 (ت ع م)

مرحباً. كشف التدقيق عن حساب تم إنشاؤه قبل قليل من نفس الأيبي؛ وهو زبى عليكوا (ن) (آسف على اضطراري لذكر الاسم المشين)، وقد منعته بصورة دائمة. تحياتي.--Avocato (نقاش) 04:26، 25 يونيو 2015 (ت ع م)

Khadija flora

سبب الطلب: تعليقات صبيانية متماثلة في صفحة نقاشي. ومحاولة تشويه صورتي بإدعاءات كاذبة. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 05:35، 9 أغسطس 2015 (ت ع م)

  مؤكد الصلة بين Khadija flora (ن) وKaltom toto (ن) و  لا صلة بين Morad maroc (ن) وباقي الحسابات.--عباس 21:01، 10 أغسطس 2015 (ت ع م)
السلام عليكم أخي @Elph: (عباس)، بعد قيامك بالتدقيق قام الأخ "أحمد سمور" بإضافة أسماء جديدة يعتقد أنها مرتبطة بنفس المستخدم، لذا أرجو تدقيق الأسماء الجديدة. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 00:32، 11 أغسطس 2015 (ت ع م)
  لا صلة بين هذه الحسابات--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:36، 11 أغسطس 2015 (ت ع م)

Kadersadeki

سبب الطلب: ظهروا فجأة ليقوموا بنفس التخريبات، حيث يغيرون اسم (الجزائر) إلى (شكوبيستان)! {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 00:44، 13 أغسطس 2015 (ت ع م)

  لا صلة بين تلك الحسابات، لكن وفق اختبار البط فهي ذاتها، وإن كانت مُساهماتها تخريبيَّة فيُمكن طلب منعها مُباشرةً سواء كانت دُمى أم لا--مستخدم:باسم/توقيع--: 13:11، 22 أغسطس 2015 (ت ع م)

Khadija flora

سبب الطلب: حسابات للهو والمزاح وأحيانا التعدي بالسب، حسابات جديدة تقود حملة لترشيح أحدهم كإداري على ويكي الجامعة، راجع هذا "التاريخ"! {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 12:52، 16 أغسطس 2015 (ت ع م)

  مؤكد Khadejita (ن) وMryem momo (ن) وKaltom toto (ن) وKhadija flora (ن) وخديجة سالم (ن) هم لنفس المُستخدم--مستخدم:باسم/توقيع--: 13:43، 22 أغسطس 2015 (ت ع م)
شكرا أخي @باسم:، أرجوا تدقيق الدميتين الأخيرتين، واتخاذ اللازم. واضح أنها أدمنت عمل الدمى فهل هناك طريقة لمنعها دائما؟ --Dr-Taher (نقاش) 00:26، 14 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  مؤكد. صلة واضحة مع Kaltom toto (ن) الذي ثبُت أنه حساب آخر للحساب الأصلي--مستخدم:باسم/توقيع--: 09:22، 14 سبتمبر 2015 (ت ع م)
شكرا لجهدك أخي @باسم:، ولكن ماذا عن (Kaltom2005)؟ ألم يتم تدقيقه؟ --Dr-Taher (نقاش) 04:00، 15 سبتمبر 2015 (ت ع م)

نواره علي

سبب الطلب: هذه المستخدمة هي من ترفع الصورة والآخر يضعها في الصفحة وكأنهم مستخدم واحد وقد ثبت ذلك من خلال اختبار البط وأيضاً من خلال نفس التعديلات على نفس المقالة فهد الكبيسي وأيضاً مطر علي الكواري {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

أشرف فارس 19:02، 17 أغسطس 2015 (ت ع م)

  غير ضروري: هذا مجرد تشابه عادي في الاهتمامات، وربما كانت التعديلات المذكورة خاطئة تحريرياً، إلا أنها ليست تخريباً متعمداً يجيز استعمال التدقيق. تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:33، 22 أغسطس 2015 (ت ع م)

  تعليق:@Avocato: لماذا لم يتم التدقيق والوضعية مازالت كما هي --أشرف فارس💀 نقاشي 09:21، 23 أغسطس 2015 (ت ع م)

Hatem4830

سبب الطلب: نفس التعديلات وطلب المستخدم على صفحه واحدة هنا {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

أشرف فارس' 💀 01:55، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

@أشرف فارس: مالمشکلة في التعدبلات?--عباس 21:40، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

سبب الطلب: يقوم بإضافة مواد إباحية إلى صفحة نقاشي "هنا" و "هنا"، وتم ذلك بعد أن أثرت موضوع إخفاء الصور الإباحية من المقالات، هل هناك علاقة بين هذه وتلك؟ {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 14:40، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الرقم الأبي يتعلق ب Karla flora (ن) وKaltom2005 (ن).--عباس 19:33، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكرا أخي @Elph: (عباس) على جهدك. وفق "اختبار البط" يوجد حسابان آخران أرجو تدقيقهما، وقد أضفتهما أعلاه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 07:06، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)
105.142.242.187 (ن) يعود للمستخدمة Khadija dandan (ن) وKaltom2005 (ن)، وبالتالي فهُما دُميتا جورب للمستخدمة Khadija flora (ن) كما تبيَّن أعلاه. الحساب Kourradix (ن) قام بإزالة قالب المنع من صفحة Khadejita (ن) التي تبيَّن أنها دُمية للحساب المذكور سلفًا، وبالتالي هي قرينة على ارتباطهما وفق اختبار البط. عُمومًا بغض النظر عن ذلك من الواضح أنَّ هذه حسابات للعبث والتخريب فقط من خلال تتبع مساهماتها، وسأقوم بمنعها--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:16، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اشرف ياسين

سبب الطلب: دمى للتأييد وإعطاء الأوسمة. راجع مساهماتهم. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 07:34، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الصلة   مؤكد بين جميع الحسابات. في حال وجود ضرر من استخدام دمى الجورب، أو التلاعب بالنظام رجاء منع جميع الحسابات. شكرا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:24، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبا، يوجد أيضا حساب آخر قد تكون له صلة وهو YACINE AHMAD. نصر الله غانم (نقاش) 21:57، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)

Mhmadhani

سبب الطلب: تخريب وتهجم وكتابة كلمات بذيئة في صفحات المستخدمين {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 12:10، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)

  لا صلة واضحة بين الحسابين. إن تكررت المخالفة الرجاء التعامل مع الحسابات بشكل منفصل. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:18، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)

JuanTouk

سبب الطلب: تعديلات متطابقة، للإيهام بتأييد التعديل من أكثر من مستخدم، وأحد الحسابين يقوم برفع صور قبيحة وقام بسب أحد الزملاء بألفاظ نابية عندما تراجع عن تخريباته. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 18:20، 26 أكتوبر 2015 (ت ع م)

  مؤكد: JuanTouk (ن) وJønes ķing (ن) وYounes Makini (ن) هي حسابات لِشخصٍ واحد.   لا صلة بين هذه الحسابات وجيري (ن)--مستخدم:باسم/توقيع--: 20:49، 27 أكتوبر 2015 (ت ع م)
شكرا أخي @باسم:، أرجو تدقيق الاسم (Ezeltash) وكذلك (ViaBot) لأنهما ظهرا بعد منع الثلاثة الأول، ويقومان بنفس تعديلاتهم. --Dr-Taher (نقاش) 02:09، 29 أكتوبر 2015 (ت ع م)

Tremonist

سبب الطلب: المرجو تدقيق حساب مستخدم:Tremonist، يبدو وكأنه حساب دمية جورب. تحياتي.--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 17:43، 27 أكتوبر 2015 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  تعليق:إنه حساب من أرابيكا الألمانية (انظروا هنا).شكرًا --مستخدم:ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki/توقيعى 11:56، 28 أكتوبر 2015 (ت ع م)

  لم يتم  لا تستخدم تدقيق المستخدم من أجل التصيد!--عباس 18:26، 4 نوفمبر 2015 (ت ع م)
وأرفض بشدة تعليقك هذا، ليس لدي أي تشنج مع المستخدم، وبذكاء بسيط جدا أجيبك، ما لاحظته أن كل مساهماته الى حدود طلب التدقيق عبارة عن تصويت. وشكرا--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 19:35، 4 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Soufwins05

سبب الطلب: إنشاء متكرر لمقالة بعنوان (حمير الموقف)، ويتم حذفها لما فيها من إساءة. الحسابات تعطي إيحاء بأن أكثر من مستخدم يدعم موضوع المقالة. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 03:00، 3 نوفمبر 2015 (ت ع م)

يبدو لي أنهم توقفوا من فترة، فلا ضرورة حاليًّا للتدقيق إلَّا لو عادوا لِنفس الموَّال--مستخدم:باسم/توقيع--: 11:39، 8 نوفمبر 2015 (ت ع م)

JuanTouk

سبب الطلب: حسابات متعددة ذات غرض وحيد هو إنشاء صفحة محددة ونشر صورها الفاضحة، وقد تم منع بعضهم Globally [1]. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 03:43، 3 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  مؤكد العلاقة بين ViaBot (ن) وEzeltash (ن).   لا صلة واضحة بين البقيَّة. لكن وفق اختبار البط يُمكن القول بارتباطها إن كان همها الأوحد هو إنشاء ذات المقالة بذات الصُور أو صُور مُشابهة فقط--مستخدم:باسم/توقيع--: 11:34، 8 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Jnaga

سبب الطلب: مستخدمون غرض وحيد هو إضافة صور فاضحة محددة؟، وكلما تم التراجع عن تعديل أحدهم يقوم الآخر بإعادة التعديلات. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 20:39، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  مؤكد : AnushkaBKN (ن) Youness24 (ن) JuanTouk (ن) Jønes ķing (ن) Younes Makini (ن)
  محتمل : Ezeltash (ن) Momo 2000 (ن) Mc charqu (ن)
--مستخدم:Antime/توقيع 11:29، 13 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Jnaga

سبب الطلب: تعديلات متطابقة، حساب ذو غرض وحيد، وكلما تم منعه يظهر تحت اسم جديد. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 17:42، 18 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  مؤكد الصلة--عباس 18:12، 18 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Jnaga

سبب الطلب: تعديلات تخريبية متطابقة {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

Dr-Taher (نقاش) 06:39، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  • تدقيق
ممم، يا سادة هذا هو حسابي Mojahiid ولا أنتمي لأي من هؤلاء.مجاهد (نقاش) 06:50، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  • لا تستبق نتيجة التدقيق. قريبا سنعرف الحقيقة. --Dr-Taher (نقاش) 06:57، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)
أرجو من الزملاء الأعزاء @باسم: أو @Antime: أو @Meno25: إجراء هذا التدقيق لأهميته. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 03:58، 24 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  غير ضروري فالتدقيق أعلاه كشف أنَّ Jnaga (ن) وMojahiid (ن) هُنا نفس الشخص. لو كرر المُستخدم أيَّة شتائم أو تخريبات بعد انتهاء فترة المنع فسيُمنع على الفور--مستخدم:باسم/توقيع--: 06:35، 24 نوفمبر 2015 (ت ع م)
شكرا أخي @باسم:، وقد قام بالفعل بتكرار التهجم الشخصي عليَّ، ووصف إداري الموسوعة بـ"المتآمرين[2] فقدمت طلبا لتمديد منعه بسبب هذا السب. وبعد تقديمي لطلب لتمديد منعه، تطاول بالسب مرة أخرى في صفحة نقاشه [3]، لذلك أطلب منعه منعا تاما. --Dr-Taher (نقاش) 06:43، 24 نوفمبر 2015 (ت ع م)
الزملاء @باسم: و @Elph:، أرجو إجراء هذا التدقيق لأهميته. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 21:07، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

BiKaz

سبب الطلب: المستخدم ممنوع , أنظر علم الكلام نفس تعديلات {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

جار الله (نقاش) 02:23، 30 نوفمبر 2015 (ت ع م)

@جار الله:   غير ضروري واضح جدًا (من الاسم والتعديلات) أنه هو.تحياتي --مستخدم:ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki/توقيعى 07:01، 30 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  خلاصة: تم منع دمية الجورب بواسطة باسم.شكرًا --مستخدم:ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki/توقيعى 07:55، 30 نوفمبر 2015 (ت ع م)
@ دیفید يرجى ترك أمر الرد علي طلبات التدقيق للمدققون. شكرا مسبقا--عباس 10:46، 30 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Mojahiid

سبب الطلب: تعديلات تخريبية واهتمامات متطابقة، وأحد هذه الـ آي بي هاجم صفحة نقاشي بوابل من نفس الصورة التي يقومون برفعها. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

--Dr-Taher (نقاش) 18:35، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  تعليق: المرجو من الإداريين النظر في هذا الطلب، لكي أستمر بانشاء وتعديل المقالات بوتيرة أسرع من هذه، وأنا يا سادة ليست لي علاقة بأي تخريب، @مصعب: @باسم: @سامي الرحيلي: @وهراني: @Ibrahim.ID:... ساهمت بمقالات عديدة وقمت باسترجاع التخريبات والأخطاء و أضفت تعديلات بناءة، يمكنكم التأكد من التاريخ، تحياتي .--مجاهد (نقاش) 18:21، 15 ديسمبر 2015 (ت ع م)

في تدقيقٍ سابق تبيَّن أنَّ لك حسابٌ آخر وقد ذكرت ذلك أعلاه. لكن طالما أنك الآن تعمل بجد ودون أيَّة مشاكل فلا حاجة لِهذا التدقيق. أرجو منك الاستمرار بذلك--مستخدم:باسم/توقيع--: 18:33، 15 ديسمبر 2015 (ت ع م)
  •   تعليق:، مرحبا @باسم:، بالرغم من تأكيد التدقيق السابق أن له حساب آخر، إلا أنه لا زال ينكر ذلك. وأريد إجراء هذا التدقيق لكي أقطع الشك باليقين حول صلته بـ(أي بي) تخريبي. لذا أرجو إجراء التدقيق. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 04:56، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)
  تعليق:@Taher2000: من الافضل عند تقديم طلب تدقيق من الأفضل وضع الأسماء أو الآيبيهات التي قامت بالتخريب فقط، لا داعي لذكر اسم أي مستخدم، وبعد ذلك يترك للمدقق العثور على باقي الحسابات، وهو أيضاً من سيقطع الشك باليقين، وبذلك نتفادى فكرة التصيد وإثارة أي شكوك حول اي مستخدم ربما قد يكون بريء منها، لا يجوز عموما القيام بالتدقيق بناء على الظن أو الإحتمالات --مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 09:07، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)
  تعليق: شكرا @Ibrahim.ID:، على الملاحظة، وللعلم وفق (اختبار البط) فأنا متأكد وليس عندي شك أو ظن. وللأسف كما ترى فإن الطلب لم يقم أحد من المدققين ببحثه، بالرغم من بحث طلب لاحق له! لذا أجدد الطلب للزملاء @Antime:، و@Elph:، و @Meno25: للبت فيه. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 13:18، 17 ديسمبر 2015 (ت ع م)
أختبار البط ليس كافي، والمدققين عامة يستخدموه كقرينة في حالات عدم التأكد التام، لكن من الأفضل عدم الزج بأسم قبل أي شخص قبل ان يقوم المدقق بالتأكد (أي دمية عموماً تظهر له يقوم بوضع أسمها في النتيجة)، لأنه إذا وضعت اسم أي شخص تشتبه به وثبت أنه غير صحيح من الممكن ان يتهمك بالتشهير والتصيد، لذلك يجب الإحتياط لهذا الأمر --مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1 14:36، 17 ديسمبر 2015 (ت ع م)
أؤيد ما ذكره إبراهيم --بدارين (نقاش) 15:10، 17 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  تعليق: إخواني @مصعب: @باسم: @سامي الرحيلي: @وهراني: @Ibrahim.ID: @Elph: @Meno25: @محمد الفلسطيني: الكرام، النظر في هذا الطلب تأخر كثيرا، فالمرجو من المدققين إما إغلاق الطلب أو سأغلقه بنفسي لأني أراه غير مناسب وهو في حالة انتظار، فمهما كانت النتيجة سوف أتقبلها، شرط أن يتم النظر في هذا الطلب الآن، رؤيتي له تحبطني وتجعلني أتوقف عن المساهمة، تمنياتي لكم الصحة. --مجاهد (نقاش)

  غير ضروري، للأسباب المشروحة أعلاه--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:05، 8 يناير 2016 (ت ع م)

Ahmadhasin Abboud

سبب الطلب: يقوم هو ودمية جوربه بتعديلات تخريبية وإعادة إنشاء الصفحات المحذوفة، إضافة إلى إساءة إستخدام صفحة المستخدم الشخصية خاصته. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

--FPP نــــاقــــشــــهُ 21:16، 13 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@FPP:   مؤكد الصلة بين الحسابين، كذلك كشف التدقيق عن وجود حساب آخر باسم Mahmoudhasin abood (ن) وحسابين ممنوعين--مستخدم:باسم/توقيع--: 09:37، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  تم منع الدمية (عبود محمود) منعا دائما لمخالفتها الضوابط. أما الدمية الثانية فليست لها مساهمات مخالفة حاليا فلم أمنعها وكذلك الحساب الرئيسي تم منعه قبلا ليوم عله يتفهم خطأ استخدام دمى الجورب--Avicenno (نقاش) 10:44، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

Ahmadhasin Abboud

سبب الطلب: أرى تشابه بينهما من حيث التخريب ألذي قاما به {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

--FPP نــــاقــــشــــهُ 19:24، 24 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  غير ضروري، فالحساب الثاني مُنع منعًا دائمًا من قبل الأخ محمد--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:08، 8 يناير 2016 (ت ع م)

S19ALG

سبب الطلب: اهتمام مطابق في الترويج لإحدى الشركات. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

مجاهد (نقاش) 20:39، 1 يناير 2016 (ت ع م)

  مؤكد، كما كشف التدقيق عن وُجود دُمى أُخرى هي: جواد518 (ن) وBounaslarachid (ن) وMohamed19dz (ن)--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:14، 8 يناير 2016 (ت ع م)

Abdessamad Sbai

سبب الطلب: المستخدم للدمية المحتملة ملئ صفحة المستخدم بالأوسمة، وقام المستخدم بملئ صفحة الأوسمة الخاصة بتلك الأوسمة هنا وذلك بعد أن سأل الزميل مصعب عن الأوسمة في صفحة نقاشه هنا، اضافة الى مساندته في بقاء صفحة مخالفة هنا وهو ليس له أي مساهمات {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

--FPP نــــاقــــشــــهُ 16:16، 7 يناير 2016 (ت ع م)

  مؤكد، الحسابين يعودان لِذات المُستخدم--مستخدم:باسم/توقيع--: 07:34، 8 يناير 2016 (ت ع م)

SAMAD

سبب الطلب: المستخدم والدمية المحتملة يساهمان بنفس النوع من التخريب، اضافة لتشابه الأسامي بينهما {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

--FPP نــــاقــــشــــهُ 10:27، 11 يناير 2016 (ت ع م)

  لا صلة واضحة بين الحسابين، لكن كشف التدقيق عن وُجود دُمية للحساب الأوَّل هي Abd assamad el fadili (ن)، ولم يستخدمها بعد في أيَّة تعديلات--مستخدم:باسم/توقيع--: 12:23، 11 يناير 2016 (ت ع م)

Meno55

سبب الطلب: تعديلات تخريبية واهتمامات متطابقة، تخص نفس الصورة الإباحية. {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  على الأرجح يوجد تطابق في الuser agent ولكن لا يوجد تطابق مباشر في الأيبيهات (وإن كانت الأيبيهات متقاربة)؛ على كل حال فالزملاء في كومنز قاموا بالواجب؛ ودمى الأخ 55 موجودة في c:Category:Sockpuppets of Jnaga.
--Meno25 (نقاش) 16:35، 14 يناير 2016 (ت ع م)